الرئيسية / التسويق الالكتروني / التسويق المرئي , لماذا ؟

التسويق المرئي , لماذا ؟

تسويق منتج أو الخدمة التي تقدمها مع وجود فيديو سيشكل فارق كبير فى حجم المبيعات الخاصة بذلك المنتج , بعض الأشخاص لا يهتمون بوجود منتج يشرح به السلعه أو الخدمة التي يقدمها ويكتفي فقط بعرض مميزات المنتج بشكل موجز ثم يجلس ينتظر تحقيق المبيعات الهائلة ! ذلك من الأخطاء التي يقع بها أصحاب المنتجات , نوضح فى هذة المقالة أحد أهم استراتيجيات الدعاية والتسويق للمنتجات ألا وهو التسويق المرئي.

• الدعاية لموقعك من خلال المواقع العالمية
إدراج فيديو فى موقع يوتيوب مع وجود رابط لموقعك أو المنتج الذي تقدمه سيؤدي إلى زيادة حكم عملائك بشكل كبير نظرا لوجود كم هائل للغاية يشاهد الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب.

• زيادة الثقة بين العملاء
وجود فيديو وأيضا إتاحة الردود على الفيديو , سيعطي لك أرضية كبيرة من الثقة بين العملاء وبين المنتج الخاص بك , ولن يتردد العملاء فى شراء ذلك المنتج منك بسبب وجود الفيديو الخاص بالمنتج.

• علامتك التجارية لن تنسي
فى حالة عرض علامتك التجارية فى فيديو فإن 97 % من مشاهدين ذلك الفيديو لن ينسوا تلك العلامة وذلك الأمر يوضحه دراسة إحصائية فى مجال التسويق والدعاية توضح أن علامتك ستكون صعبة النسيان إذا عرضت فى فيديو دعائي على عكس العلامات التجارية الموجودة فة مواضيع عابره بالمواقع والجرائد.

• المنافسة
إذا كان هناك موقع أخر يعرض نفس المنتج أو الخدمة التي تقدمها , سيكون لك الأ فضلية فى بيع منتجك أو خدمتك إذا كانت تعرض داخل الفيديو.

• زوار الموقع لم يغادروا
فى حالة وجود فيديو سيبقى زوار الموقع مدة أطول داخل موقعك لمشاهدة الفيديو وبالتالى تزيد لديك فرصة شراء المنتج أو الخدمة المقدمة داخل الموقع.

فى نهاية المقال نوضح أن الدعاية الصحيحة المنظمة للمنتجات والخدمات هى أساس نجاح بيع المنتج أو الخدمة ويدخل عرض فيديو للمنتج من أساسيات التخطيط الصحيح للتسويق لمنتج معين وبيعه عبر الانترنت.

شاهد أيضاً

خطوات نحو متجر إلكتروني ناجح

خطوات نحو متجر إلكتروني ناجح

إنشاء متجرك الإلكتروني يجب أن يكون على أساس وتخطيط جيد , لا يكون بين ليلة …