الرئيسية / الربح من الانترنت / الربح من الانترنت , بين الواقع والخيال !

الربح من الانترنت , بين الواقع والخيال !

حقق الأف الدولارت بضغطة زر ! أربح من الانترنت ! الملايين فى انتظارك ! أرباح وفيره فى أسبوع ! إذا اشتريت ذلك المنتج أضمن لك الربح خلال 3 أيام ! كتاب يوفر لك طريقه فعاله لربح الملايين من الانترنت !  …
نرى مثل ذلك وأكثر أثناء تصفحنا على شبكة الانترنت فى اعلانات ترويجية لمواقع أو منتجات وخدمات مقدمة من شركات بمقابل مادي تزعم أنها تستطيع أن تجلب لك الملايين فى أسبوع , وتلك الاعلانات الترويجية فى الغالب تحتوى على كلام معسول ووعود خاوية لا تؤدى بك فى النهاية إلى شىء !

الربح من الانترنت يأتى عن طريق أساليب واستراتيجيات معينه يجب عليك اتباعها وتنفيذها فى طريقك نحو الربح على الانترنت.
نوضح هنا أن عبارة الربح السريع على الانترنت ينافي طبيعة الحياة البشرية , فحتي تحصل على شىء يجب عليك أن تبذل شىء بالمقابل وتلك هي الحياة , إما الربح الأخر فيكون بطرق غير مشروعة فى الغالب, لكن يجب أن نطرح هنا سؤالا مهما , هل تسعي لآن تربح من الحرام ! , أم تريد رزقا حلال خاليا من الشبهات , فهؤلاء الذين يحققون الثروات الهائلة فى سبيل أن يشعرون بالسعادة , لن يشعروا بأي شىء بل سيعانون من التعب النفسي والشقاء أضعاف ما كانوا يعانون منه قبل الثروة المحرمة تلك , أما الذين يحققون الثروة عن طريق الجد والتعب يشعرون بالراحة النفسية حتى لو خسروا هذا المال يستطيعون أن يحققوا النجاح مرة أخرى لأنهم عرفوا طريق النجاح عن طريق الخبرة والتعلم والاجتهاد والبذل والعطاء والتضحيات.

نجد فى بعض المواقع الدعائية إعلانات تتضمن عبارات دعائية مثل , أربح من الانترنت فورا , أو أرباح فى ثواني, أو اربح الملايين بضغطة زر, فأعلم على الفور أن المقصد من ذلك الأعلان ببيع تلك الخدمة أو المنتج استنزاف أموالك فقط لا غير ذلك لأنها تنافي القانون الحقيقي للحياة الطبيعية وهو الربح مقابل بذل المجهود , ل يأتى المال من الهواء ولكن نظير خدمات أومهارات أنت تتقنها وتستطيع تقديمها للعالم وبذلك تحصل بمقابل تلك الخدمات على الربح.

فى بعض الأحيان تجد أن إعلانات الربح تحتوي على فيديو به الشخص الذي يقول أنه ربح الملايين من الدولارات , أنه كان يعمل فى مهنة لم يكن يشعر بالسعادة فى عمله بها , وأنه لم يكن يكفيه راتبه الشهري , والأن هو ربح الملايين وأشترى السيارة الفارهة ويقطن فى قصر فى أكبر المدن , وانه حقق الملايين فى وقت قصير وإذا اشتريت المنتج سوف تجد الوصفة السحرية لتحقيق الملايين ! , هذه من الحيل الخداعة وأعلم على الفور أنه لايوجد وصفة سحرية لتحقيق الملايين وأنه هذا المنتج زائف , وينافي أيضا القانون الحقيقي للحياة الطبيعية.

يوجد أيضا فى بعض المواقع الربحية شهادات لأشخاص يقولون أنهم ربحوا الملايين بعد شراء تلك الخدمة أو المنتج , فيجب عليك أن تعلم أن ليس كل شهادات الزبائن صحيحية وأنهم صادقون فليس كل ماتراه فى الاعلانات حقيقي.

فى نهاية المقال يجب أن أوضح أن الربح من الانترنت حقيقى ولكن يجب عليك بذل مجهود واعتبار أن الانترنت هذا سوق كبير أن تعمل به يجب أن تقدم للجمهور خدمات ومنتجات للحصول على الربح وليس غير ذلك .

شاهد أيضاً

استراتيجية الربح من cpa

هو طريقة أو برنامج يمكنك الربح من خلاله عن طريق التسويق بالعمولة أي تربح عن …