الرئيسية / أدسنس / الاماكن المناسبة للاعلانات والاكثر اداء لموقعك

الاماكن المناسبة للاعلانات والاكثر اداء لموقعك

اخواني الكرام موضوعنا اليوم سنخصصه للاعلانات الاكتر ربحية والاكثر اداء في تحقيق اعلى نسبة من الضغطات والى الاحجام المناسبة للاعلانات وكما هو معلوم ان احجام الاعلانات العريضة تحقق اداء اعلى من الاعلانات الطويلة ودلك بفضل شكلها المتوافق والاسهل للقارئ فهي تتيح للقارئ امكانية قراءة وفهم الافكار بنظرة واحدة عكس الاعلانات الطويلة :

1 افضل الاحجام للاعلانات 

الحجم المعروف باسم المستطيل العريض وهو افضل الاحجام والاكتر نجاحا من بين الاحجام كلها وهو من بين الاحجام التي تستحود على اكبر نسبة من اعلانات المعلنين والمخزون الاعلاني مما يؤدي الي ارتفاع نسبة النقر على هدا الاعلان  خصوصا عند تفعيل خاصية الاعلانات النصية والصورية .

 

www.adsandseo.com_adsenseplace2

 

الحجم المعروف باسم المستطيل المتوسط وهو من بين الاحجام التي تحقق اداء جيد ونسبة ضغط اعلى وهو ايضا يتميز بنسبة جيدة من المخزون الاعلاني للمعلنيين مما يزيد من نسبة الارباح وخاصة عند تفعيل خاصية الاعلان النصي والاعلانات المصورة معا .

adsandseo.com_adsenseplace3

حجم المستطيل الطويل و المسمى سكاي سكربر وميزته ان يحصل في اغلب الاحيان على مخزون اعلاني كبير يوفره المعلنون لهدا الحجم مما يزيد من نسبة الضغط على هدا الاعلان مقارنة مع الاعلانات الاخرى .

 

adsandseo.com_adsenseplace4

2 افضل الاماكن لوضع الاعلانات

انه من الجيد للاعلانات العريضة ان تكون في وسط التدوينات او في اخر المقالات لكي تؤدي اعلى نسبة من الارباح كما هو واضح في الصورة التوضيحية وان تكون كدلك في جهة اليمين ادا كان الموقع باللغة العربية لان القارئ العربي يميل الى التركيز على الجهة اليمنى بسبب اللغة العربية .

adsandseo.com_adsenseplace6

 

adsense place

adsense place 2

adsense place 3

 

ان وضع هده الاعلانات المناسبة في الاماكن المناسبة بطريقة مدروسة بعناية يؤدي لزيادة الارباح بنسبة كبيرة وبشكل ملحوظ وهده الاستراتيجية مجربة من قبل العديد من ناشري اعلانات ادسنس للمواقع العربية والاجنبة كدلك .

مع تحياتي اخوكم اسماعيل

شاهد أيضاً

معلومات مهمة عن أدسنس

معلومات مهمة عن أدسنس

مشترك فى جوجل أدسنس Google ad sense ولم أربح شىء ! اعلانات أدسنس لا أحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *